الوداد الرياضي ضد مولودية الجزائر : الوداد يهزم مولودية الجزائر ويصل إلى نصف نهائي أبطال إفريقيا - قدم نادي مولودية وجدة عرضا نهائيا لنجمه آدم النفاتي، من أجل التجديد والاستمرار في صفوفه الفترة المقبلة، بعدما كشف سعيد الناصيري رئيس نادي الوداد حصريا لكووورة عن جوانب مهمة في قصة التظلم الذي تقدم به ناديه للكاف ضد قرارات حكم مباراته أمام مولودية الجزائر.

الوداد الرياضي ضد مولودية الجزائر : الوداد يهزم مولودية الجزائر ويصل إلى نصف نهائي أبطال إفريقيا - قدم نادي مولودية وجدة عرضا نهائيا لنجمه آدم النفاتي، من أجل التجديد والاستمرار في صفوفه الفترة المقبلة، بعدما كشف سعيد الناصيري رئيس نادي الوداد حصريا لكووورة عن جوانب مهمة في قصة التظلم الذي تقدم به ناديه للكاف ضد قرارات حكم مباراته أمام مولودية الجزائر.. يخوض فريق الوداد الرياضي المغربي مواجهة اليوم ضد مولودية الجزائر بروح معنوية عالية وذلك بعد نجاحه في فرض التعادل على الفريق الجزائري على أرضه في مباراة الذهاب، والتي انتهت بهدف دون رد على ملعب 5 جويلية 1962، ويأمل الفريق في تحقيق الفوز في مباراة اليوم. ومن المقرر ان تقام المباراة بين الفريقين اليوم فى تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة على ملعب نادي الوداد. وعاد الفريق الأحمر بتعادل ثمين بهدف لمثله من ملعب 5 جويلية الأسبوع الماضي في الجزائر. يخوض فريق مولودية الجزائر اليوم السبت، مباراة العودة من الدور الربع نهائي لرابطة الأبطال، في مواجهة الوداد البيضاوي المغربي. يستضيف فريق الوداد المغربي نظيره مولودية الجزائر، مساء اليوم السبت، على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس، في المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات إياب الدور الربع النهائي من بطولة دورى أبطال إفريقيا.

يشارك في الدوري المغربي الممتاز، تم تأسيس فريق الوداد الرياضي لكرة القدم من طرف محمد بن الحسن التونسي العفاني (الأب جيكو). كما ان فريق مولودية الجزائر والوداد البيضاوي المغربي اليوم امام مباراة مهمة في دوري ابطال افريقيا لكرة القدم. نادي الوداد الرياضي ( بالإنجليزية : يستضيف الوداد الرياضي نظيره مولودية العاصمة الجزائري، بمركب محمد الخامس انطلاقا من الساعة الخامسة عصرا، برسم إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا. يخوض فريق مولودية الجزائر اليوم السبت، مباراة العودة من الدور الربع نهائي لرابطة الأبطال، في مواجهة الوداد البيضاوي المغربي.

الزاكي يحذر الوداد من مولودية الجزائر
الزاكي يحذر الوداد من مولودية الجزائر from i2.wp.com
الوداد الرياضي مقدم لكم برعاية: يستضيف فريق الوداد البيضاوي، نظيره مولودية الجزائر، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات إياب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال إفريقيا. يستضيف فريق الوداد المغربي، نظيره مولودية الجزائر، في السادسة مساء اليوم السبت، على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، ضمن منافسات إياب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال إفريقيا. Wydad athletic club ) المعروف أيضا بالوداد البيضاوي هو نادي رياضي مغربي من مدينة الدار البيضاء. حيث أن الوداد الرياضي يسعى للإقتراب خطوة أخرى من اللقب حيث يلعب فريق الوداد البيضاوى المغربى. شهدت مباراة الوداد المغربي ومضيفه مولودية الجزائر، أمس الجمعة، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، لقطة تحكيمية مثيرة للجدل. الوداد الرياضي المغربي ضد مولودية الجزائر. ورغم العزيمة الكبيرة التي تحذوهم، يدرك أشبال المدرب نبيل نغيز، مدى صعوبة المهمة التي تنتظرهم أمام الوداد البيضاوي على ملعب هذا الأخير.

ومن المقرر ان تقام المباراة بين الفريقين اليوم فى تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة على ملعب نادي الوداد.

يستقبل فريق الوداد الرياضي، يومه السبت، ضيفه مولودية الجزائر، لحساب إياب دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم. ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي ضد الأهلي المصري. كما ان فريق مولودية الجزائر والوداد البيضاوي المغربي اليوم امام مباراة مهمة في دوري ابطال افريقيا لكرة القدم. آخر أخبار الوداد الرياضي من goal.com، تتضمن آخر أخبار الانتقالات، إشاعات السوق، النتائج، الأهداف ومقابلات اللاعبين. ورفض حكم الساحة، الإثيوبي باملاك تيسيما، بتوصية من مساعده بن عبد الله، احتساب هدف للوداد بداعي التسلل، سجله وليد. مشاهدة مباراة الوداد ومولودية الجزائر. يشارك في الدوري المغربي الممتاز، تم تأسيس فريق الوداد الرياضي لكرة القدم من طرف محمد بن الحسن التونسي العفاني (الأب جيكو). الوداد الرياضي المغربي ضد مولودية الجزائر. يواجه فريق الوداد الرياضي نظيره مولودية الجزائر، اليوم السبت بداية من الساعة الخامسة مساء، على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا. لقطة غير اخلاقية من لاعب شباب بلوزداد الجزائري بعد تسجيله هدف ضد الترجي. ويدخل الفريق الأحمر مباراة اليوم محققا لامتياز طفيف بعد نجاحه في العودة بنتيجة التعادل الإيجابي (1/1) من المباراة. يذكر أن الوداد الرياضي لكرة القدم، سيواجه مولودية الجزائر في إياب الدور الربع نهائي العصبة الإفريقية، يوم غد السبت ، بملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدارالبيضاء، ابتداء من الخامسة عصرا. يخوض فريق الوداد الرياضي المغربي مواجهة اليوم ضد مولودية الجزائر بروح معنوية عالية وذلك بعد نجاحه في فرض التعادل على الفريق الجزائري على أرضه في مباراة الذهاب، والتي انتهت بهدف دون رد على ملعب 5 جويلية 1962، ويأمل الفريق في تحقيق الفوز في مباراة اليوم.

كشف نبيل نغيز، مدرب مولودية الجزائر، عن التشكيلة الأساسية التي ستواجه فريق الوداد الرياضي، برسم إياب دور ربع نهائي عصبة الأبطال الإفريقية. يستضيف فريق الوداد البيضاوي، نظيره مولودية الجزائر، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات إياب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال إفريقيا. اخبار وتشكيل واخصائيات ونقل مباشر لمباراة الوداد الرياضي ضد مولودية الجزائر مقدمة من موقع as arabia. .الوداد الرياضي ضد مولودية الجزائري اليوم ، يحتضن ملعب المركب الرياضي محمد الخامس مبارةا من العيار الثقيل تجمع بين فريقي الوداد لأن كان يخوض اللقاء خارج الديار وفي حالة خروجهم من المباراة سيكون الفرصة الأكبر للتأهل هو نادي الوداد لذا سيدخل اللقاء بكل قوة. يذكر أن الوداد الرياضي لكرة القدم، سيواجه مولودية الجزائر في إياب الدور الربع نهائي العصبة الإفريقية، يوم غد السبت ، بملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدارالبيضاء، ابتداء من الخامسة عصرا.

تحديد موعد سفر الوداد الرياضي إلى الجزائر
تحديد موعد سفر الوداد الرياضي إلى الجزائر from i2.wp.com
يستضيف فريق الوداد البيضاوي، نظيره مولودية الجزائر، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات إياب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال إفريقيا. يستضيف فريق الوداد المغربي نظيره مولودية الجزائر، مساء اليوم السبت، على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس، في المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات إياب الدور الربع النهائي من بطولة دورى أبطال إفريقيا. مشاهدة مباراة الوداد ومولودية الجزائر. ويدخل الفريق الأحمر مباراة اليوم محققا لامتياز طفيف بعد نجاحه في العودة بنتيجة التعادل الإيجابي (1/1) من المباراة. تشكيلة الوداد المتوقعة ضد مولودية الجزائر. ويسعى الوداد إلى تحقيق الفوز أو التعادل بدون أهداف، لتحقيق التأهل لنصف النهائي. هدف الكارتي ضد مولودية الجزائر. .الوداد الرياضي ضد مولودية الجزائري اليوم ، يحتضن ملعب المركب الرياضي محمد الخامس مبارةا من العيار الثقيل تجمع بين فريقي الوداد لأن كان يخوض اللقاء خارج الديار وفي حالة خروجهم من المباراة سيكون الفرصة الأكبر للتأهل هو نادي الوداد لذا سيدخل اللقاء بكل قوة.

كشف نبيل نغيز، مدرب مولودية الجزائر، عن التشكيلة الأساسية التي ستواجه فريق الوداد الرياضي، برسم إياب دور ربع نهائي عصبة الأبطال الإفريقية.

يخوض فريق الوداد الرياضي المغربي مواجهة اليوم ضد مولودية الجزائر بروح معنوية عالية وذلك بعد نجاحه في فرض التعادل على الفريق الجزائري على أرضه في مباراة الذهاب، والتي انتهت بهدف دون رد على ملعب 5 جويلية 1962، ويأمل الفريق في تحقيق الفوز في مباراة اليوم. اخبار وتشكيل واخصائيات ونقل مباشر لمباراة الوداد الرياضي ضد مولودية الجزائر مقدمة من موقع as arabia. هدف الوداد الرياضي الملغى ضد مولودية. يواجه اليوم السبت نادي الوداد البيضاوي المغربي نظيره نادي مولودية الجزائر الجزائري ضمن منافسات اياب دور ربع نهائي بطولة دوري ابطال افريقيا. نادي الوداد الرياضي ( بالإنجليزية : وعاد الفريق الأحمر بتعادل ثمين بهدف لمثله من ملعب 5 جويلية الأسبوع الماضي في الجزائر. كما ان فريق مولودية الجزائر والوداد البيضاوي المغربي اليوم امام مباراة مهمة في دوري ابطال افريقيا لكرة القدم. Wydad athletic club ) المعروف أيضا بالوداد البيضاوي هو نادي رياضي مغربي من مدينة الدار البيضاء. الوداد الرياضي المغربي ضد مولودية الجزائر. وفخور بما قدمه كل اللاعبين ضد طلائع الجيش. يستقبل فريق الوداد الرياضي، يومه السبت، ضيفه مولودية الجزائر، لحساب إياب دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم. يستضيف فريق الوداد المغربي، نظيره مولودية الجزائر، في السادسة مساء اليوم السبت، على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، ضمن منافسات إياب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال إفريقيا. لقطة غير اخلاقية من لاعب شباب بلوزداد الجزائري بعد تسجيله هدف ضد الترجي.

يواجه اليوم السبت نادي الوداد البيضاوي المغربي نظيره نادي مولودية الجزائر الجزائري ضمن منافسات اياب دور ربع نهائي بطولة دوري ابطال افريقيا. ويسعى الوداد إلى تحقيق الفوز أو التعادل بدون أهداف، لتحقيق التأهل لنصف النهائي. يستضيف فريق الوداد البيضاوي، نظيره مولودية الجزائر، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات إياب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال إفريقيا. ويدخل الفريق الأحمر مباراة اليوم محققا لامتياز طفيف بعد نجاحه في العودة بنتيجة التعادل الإيجابي (1/1) من المباراة. كشف نبيل نغيز، مدرب مولودية الجزائر، عن التشكيلة الأساسية التي ستواجه فريق الوداد الرياضي، برسم إياب دور ربع نهائي عصبة الأبطال الإفريقية.

بالصور..الوداد ينهي استعداداته لمواجهة مولودية الجزائر ...
بالصور..الوداد ينهي استعداداته لمواجهة مولودية الجزائر ... from ahdath.info
كشف نبيل نغيز، مدرب مولودية الجزائر، عن التشكيلة الأساسية التي ستواجه فريق الوداد الرياضي، برسم إياب دور ربع نهائي عصبة الأبطال الإفريقية. كما ان فريق مولودية الجزائر والوداد البيضاوي المغربي اليوم امام مباراة مهمة في دوري ابطال افريقيا لكرة القدم. هدف الوداد الرياضي الملغى ضد مولودية. Wydad athletic club ) المعروف أيضا بالوداد البيضاوي هو نادي رياضي مغربي من مدينة الدار البيضاء. لقطة غير اخلاقية من لاعب شباب بلوزداد الجزائري بعد تسجيله هدف ضد الترجي. يذكر أن الوداد الرياضي لكرة القدم، سيواجه مولودية الجزائر في إياب الدور الربع نهائي العصبة الإفريقية، يوم غد السبت ، بملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدارالبيضاء، ابتداء من الخامسة عصرا. ويدخل الفريق الأحمر مباراة اليوم محققا لامتياز طفيف بعد نجاحه في العودة بنتيجة التعادل الإيجابي (1/1) من المباراة. هدف الكارتي ضد مولودية الجزائر.

شهدت مباراة الوداد المغربي ومضيفه مولودية الجزائر، أمس الجمعة، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، لقطة تحكيمية مثيرة للجدل.

يستضيف الوداد الرياضي نظيره مولودية العاصمة الجزائري، بمركب محمد الخامس انطلاقا من الساعة الخامسة عصرا، برسم إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا. شهدت مباراة الوداد المغربي ومضيفه مولودية الجزائر، أمس الجمعة، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، لقطة تحكيمية مثيرة للجدل. يخوض فريق مولودية الجزائر اليوم السبت، مباراة العودة من الدور الربع نهائي لرابطة الأبطال، في مواجهة الوداد البيضاوي المغربي. سيف فاروق جعفر يكشف ما قاله كارتيرون قبل مشاركته. يخوض فريق الوداد الرياضي المغربي مواجهة اليوم ضد مولودية الجزائر بروح معنوية عالية وذلك بعد نجاحه في فرض التعادل على الفريق الجزائري على أرضه في مباراة الذهاب، والتي انتهت بهدف دون رد على ملعب 5 جويلية 1962، ويأمل الفريق في تحقيق الفوز في مباراة اليوم. لقطة غير اخلاقية من لاعب شباب بلوزداد الجزائري بعد تسجيله هدف ضد الترجي. ويسعى الوداد إلى تحقيق الفوز أو التعادل بدون أهداف، لتحقيق التأهل لنصف النهائي. نادي الوداد الرياضي ( بالإنجليزية : يستضيف فريق الوداد المغربي، نظيره مولودية الجزائر، في السادسة مساء اليوم السبت، على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، ضمن منافسات إياب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال إفريقيا. يلتقي الوداد ومولودية الجزائر مساء اليوم السبت، ضمن منافسات إياب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال إفريقيا على المركب. يستضيف فريق الوداد المغربي نظيره مولودية الجزائر، مساء اليوم السبت، على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس، في المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات إياب الدور الربع النهائي من بطولة دورى أبطال إفريقيا. يواجه فريق الوداد الرياضي نظيره مولودية الجزائر، اليوم السبت بداية من الساعة الخامسة مساء، على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا. الوداد الرياضي مقدم لكم برعاية:

Posting Komentar (0)
Lebih baru Lebih lama